نجوم مصر يغزون الدورى السعودى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 2:55 مساءً
نجوم مصر يغزون الدورى السعودى

بات الدوري السعودي قبلة لنجوم الكرة المصرية فى الآونة الأخيرة بعد ارتفاع عدد اللاعبين المصريين به إلى 9 لاعبين لينتزع المركز الأول من إنجلترا التي ينشط فيها 6 لاعبين فى مختلف الدرجات.. خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التحق ثلاثي الأهلي عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ بأندية التعاون وأهلي جدة والاتفاق على الترتيب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري وقد يلحق بهما حارس الزمالك أحمد الشناوي وصانع ألعاب الأهلي عبد الله السعيد ليصل العدد إلى فريق كامل.. كان “الميركاتو” الصيفى الماضي قد شهد انتقال الرباعي حسام غالي قائد الأهلي إلى فريق النصر أحد أقطاب العاصمة الرياض والثنائي عصام الحضري حارس مصر المخضرم ومصطفى فتحي جناح الزمالك الواعد إلى التعاون من بُريدة، ولحق بهم محمود عبد الرازق “شيكابالا” إلى جاره الرائد.. النجاحات التي حققها المهاجم محمود عبد المنعم “كهربا” مع اتحاد جدة “عميد” المنطقة الغربية فى الموسمين الماضيين ومن قبله الظهير الأيسر محمد عبد الشافى مع غريمه الأهلي فتحت الباب على مصراعيه أمام أندية “ارض الحرمين” للاستفادة من المواهب المصرية فى ستة من أهم أنديتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.