معسكر منتخب مصر المقبل 6 نوفمبر بناءا على كيروش

152

طالب المدير الفنى لمنتخب مصر كارلوس كيروش، من اتحاد الكرة إقامة معسكر الفراعنة المقبل يوم 6 نوفمبر استعدادا لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

ويذكر، أن الفيفا لم يحدد حتى الآن موعد مباراتىّ أنجولا والجابون بشكل نهائى، كما أن الأجندة الدولية المقبلة فى الفترة من 8 حتى 15 نوفمبر، إلا أن كيروش يرغب فى بدء المعسكر مبكرا، ليكون عقب مباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام والمحدد لها أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر.
اتحاد الكرة المصرى، كان قد عقد اجتماعا مع المدير الفنى للمنتخب الوطنى كارلوس كيروش، استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم، أكدوا أن كل امكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.
وقد استأنف كارلوس كيروش، عمله فور عودة المنتخب الوطني من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضى فور فوز الفريق 3-0 على نظيره الليبي، حيث عقد كيروش سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة فى مقر الاتحاد، استعرض خلالها ما تم انجازه خلال الفترة الماضية.
كما تم توجيه تكليفات محددة لكل عضو خلال الفترة المقبلة والتي تشهد عودة النشاط المحلي بمباريات الدوري وذلك حتى موعد التجمع المقبل للمنتخب استعدادا لمباراتي انجولا والجابون في ختام منافسات المجموعة السادسة.

التعليقات متوقفه