الليلة فى بداية الجولة الـ«29» للــ«إيجيبشن ليج».. 3 مواجهات قوية ومثيرة

248

تقام اليوم «الخميس»، في افتتاح الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، 3 مباريات قوية ومؤثرة  حيث يلتقي إيسترن كومباني مع إنبي، وسموحة مع سيراميكا، والمصري البورسعيدى مع طلائع الجيش.

  • إيسترن كومبانى وإنبي

على استاد بتروسبورت، وفي السادسة والنصف مساء، يلتقي فريق إيسترن كومبانى مع فريق إنبي في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث حقق إيسترن كومباني فوزا مهما على سيراميكا بهدف نظيف فى الجولة السابقة، فيما تعادل إنبي مع المصري البورسعيدي بهدف لمثله في نفس الجولة.

يأتى فريق إيسترن كومباني فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، فاز فى 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 48 هدفاً آخر.

فيما يأتى فريق إنبي فى المركز الـ12 من ترتيب جدول الدورى بعدما خاض الفريق البترولى 28 مباراة، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل 13 مرة وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلت شباكه 35.

ويدير اللقاء تحكيميًا، حمادة القلاوى حكما للساحة ويعاونه كل من محمد محمود لطفي مساعد أول ومحمود كثير مساعد ثانى ومحمود ناصف حكما رابعا وعمرو الشناوى حكم فيديو  وإبراهيم محجوب حكم فيديو مساعد.

  • سموحة وسيراميكا

وفي السادسة والنصف مساء أيضًا، وعلى استاد الإسكندرية، يستضيف فريق سموحة نظيره سيراميكا فى مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث سقط سموحة أمام غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما سقط سيراميكا أمام إيسترن كومبانى بهدف نظيف فى نفس الجولة.

ويحتل فريق سموحة المركز اليادس فى ترتيب جدول الدوري برصيد 40 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حقق الفوز فى 10 مواجهات وتعادل 10 لقاءات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفا وسكنت شباكه 36 هدفا.

وفى المقابل، يحتل فريق سيراميكا المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 33 نقطة بعدما خاض 28 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا واستقبلت شباكهم 32 هدفا.

ويحكم اللقاء مصطفى عثمان حكما للساحة، ويعاونه كل من أحمد رشدى مساعد أول وحاتم علام مساعد ثانى وسامح حسين حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو وأحمد حامد فهيم حكم فيديو مساعد.

  • المصرى وطلائع الجيش

ويختتم اليوم «الخميس»، في التاسعة مساء، بلقاء قمة فى الاثارة والقوة بين فريق المصرى البورسعيدى وفريق طلائع الجيش على استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث تعادل المصري مع إنبي بهدف لمثله في الجولة الماضية، فيما حقق طلائع الجيش الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

ويأتى النادي المصري فى المركز الـ11 من جدول مسابقة الدوري العام برصيد 32 نقطة، حيث لعب الفريق البورسعيدي 28 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

فيما يأتى الطلائع خامسا فى جدول ترتيب الدورى برصيد 44 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز فى 11 مباراة وتعادل فى مثلهم وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 22 هدف.

وسوف يدير المباراة تحكيميًا، محمود بسيونى حكما للساحة ويعاونه كل من طارق مصطفى مساعد أول ويارا عاطف مساعد ثانى وشاهندة المغربى حكما رابعا وعبد العزيز السيد حكم فيديو  وعمرو رمضان حكم فيديو مساعد.

 

التعليقات متوقفه