المهندس يحيى الكومى رئيسا للنادى الإسماعيلي

148

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات النادى الإسماعيلي، فوز المهندس يحيى الكومى، بمنصب رئيس النادى الإسماعيلى، وخالد زين فى منصب نائب رئيس النادى، وحاتم حجازي أمينًا للصندوق.

كما فاز فى منصب العضوية فوق السن كل من: محمد أسامة أبو العلا، وخالد الطيب وليد شعيب وعاطف زايد، كما فازت فى منصب تحت السن، نانسى القاضى، ووافق أعضاء الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلي بإجماع أغلب الأصوات على ميزانية النادى، في الانتخابات التى تم التصويت عليها.

كما عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلى بحديقة رضا لاختيار مجلس جديد للأربعة سنوات المقبلة والتصويت على إعتماد جدول الاعمال والتي تشهد تنافسًا كبيرًا على كل المناصب بعدما اعتمدت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية قائمة المرشحين بانتخابات القلعة الصفراء.

ويذكر، أن آل عثمان قد انسحبوا من خوض السباق الانتخابى بعدما تولى إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى الحالى المنصب منذ 2017 فيما اعتذر شقيقه محمود عثمان عن خوض الانتخابات الجديدة.

وقد تنافس على رئاسة الإسماعيلى كل من الدكتور هشام عنانى، ويحيى الكومى، ونصر أبو الحسن وعلى غيط فيما تنافس على منصب النائب كل من سليمان أبو عريضة وخالد زين ومحسن عبد المسيح وعماد عبد الواحد فيما تنافس على منصب أمين الصندوق كل من مصطفى شلة وحاتم حجازى وتنافس على العضوية تحت السن نانسى القاضى وحسام عبد البديع ومحمد مجدى.

التعليقات متوقفه