استعدادًا لبدء تجربة الإعارة في تركيا.. كهربا يودّع لاعبي الأهلي قبل السفر

71

عبر بوابة نادي هاتاي، أنهى مسئولو الأهلي صفقة إعارة لاعبه محمود عبد المنعم «كهربا» للدوري التركي بعد المفاضات التي تمت على مدار الأيام الماضية، لمدة  6 أشهر مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند الإعارة مقابل 3 ملايين دولار.

وبعدما رحّب المدير الفني للفريق بيتسو موسمياني، بإعارة اللاعب لأسباب فنية، وافق مسئولو الأهلي على عرض هاتاي التركى، كما طلب كهربا الرحيل للإعارة بعدما خرج من حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية.

ويأتى ذلك، بعدما مدد «كهربا» عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافى، بحيث ينتهى موسم 2025 فى ظل انتهاء عقده بشكل طبيعى فى 2024, وسيحضر لاعب الأهلي مران الفريق غد السبت، ليودع زملاؤه فى الفريق قبل الرحيل إلى تركيا خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء إعارته لنادي هاتاي سبور لمدة ستة أشهر.

ويذكر أن النادى التركى، قد وضع بنداً فى العقد يتيح له شراء اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، ومن المقرر أن يغادر كهربا لتركيا للانتظام فى تدريبات فريقه الجديد  الأسبوع المقبل، وتحرص الإدارة القانونية بالنادى الأهلى فى هذه الآونة على مراجعة عقود اللاعب قبل اعتمادها رسمياً.

وخلال مسيرته فى القلعة الحمراء، لعب كهربا مع الأهلى 62 مباراة في كل البطولات المحلية والأفريقية بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 9أهداف أخرى، ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلى ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة دوري ممتاز.

التعليقات متوقفه