رسميا.. مرتضى منصور يعلن جوسفالدو فيريرا مديرًا فنيًا للزمالك.. ويكشف تفاصيل الجهاز المعاون لـ فيريرا في الزمالك ومدة التعاقد

84

أعلن  رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عن التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى تم إنهاء التعاقد معه بعد مباراة الوداد المغربى.  لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور، قد كشف أن مدة التعاقد مع البرتغالي فيريرا ستكون لـموسم ونصف، بحيث يستمر المدير الفني البرتغالي على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض لنهاية الموسم المقبل.

وأشار رئيس نادي الزمالك، أن الجهاز الفني المعاون للمدرب البرتغالي فيريرا سيضم 3 مساعدين، وهم مساعد له ومحلل أداء ومدرب لياقة بدنية، على أن يستمر أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى، إلى جانب الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض.

وكان مصدر مقرب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، قد أكد على اتفاق المدرب مع مسؤولي القلعة البيضاء بشأن تولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وأشار المصدر، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات من مسؤولي القلعة البيضاء مع فيريرا، والذى رحب بالعودة لتدريب القلعة البيضاء، مع وضع شروط أمام مجلس إدارة الزمالك لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، منها شروط مادية، وشروط تنظيمية وإدارية متعلقة بجهازه المعاون، مع وضع الرتوش النهائية قبل توقيع العقود.

ومن المعروف، أنه سبق للبرتغالي فيريرا قيادة فريق الزمالك قبل عدة سنوات، وحقق ثنائية الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن ناحية أخرى، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية وبدنية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة فى مقر القلعة البيضاء، وذلك تحت إشراف أحمد عصمت مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق.

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى أكثر من مجموعة، بداية من تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تقوم كل واحده بالجري الخفيف حول الملعب، لمدة 10 دقائق.

وركز الجهاز الفني خلال الفقرة أيضًا، على مجموعة تدريبات بدنية خاصة بمحطات القوة للجسم، إلى جانب فقرة تأهيلية خاصة بالاستحواذ وتمرير الكرة.

ويأتى ذلك فى إطار استعداد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم «الإثنين» المقبل على ستاد القاهرة الدولي، فى منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات متوقفه