تعرف على موعد مباراة الفراعنة وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 والقنوات الناقلة.. والـ«كاف» يخطر منتخب مصر بتغيير حكم المباراة!

72

فى اطار استعدادت المنتخب المصرى الأول لكرة القدم، للقاء المرتقب مع نظيره منتخب غينيا مساء غدا «الأحد»، على استاد القاهرة الدولي، وفى التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك  في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2023،  حيث يختتم منتخب «الفراعنة» تدريباته اليوم «السبت»، في السابعة مساءًا على استاد القاهرة.

وتعتبر المباراة، هى الأولى للمدرب الوطني إيهاب جلال بعد توليه المسئولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منافسه إثيوبيا في التاسع من شهر يونيو الجاري ، حيث يلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة والتى تضم إلى جانب مصر، كل من غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني إيهاب جلال، يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم «السبت»، قبل خوض التدريب الختامى للفراعنة للحديث عن مواجهة مصر وغينيا.

ويذكر أن المباراة ستذاع عبر قناة اون تايم سبورت المصرية مسبوقة باستوديو تحليلى لكوكبة من نجوم الكرة المصرية .

كان اتحاد الكرة المصرى، قد أعلن عن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وغينيا المقرر لها الأحد المقبل عبر شركة تذكرتي من خلال موقعها الإلكتروني

وحدد اتحاد الكرة أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، الدرجة الأولى 200  جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيها، حيث سيسمح بحضور 40 ألف مشجع للمباراة.

ومن جهته، أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اتحاد الكرة المصري، بتغيير حكم مباراة مصر وغينيا، وبتعيين أحمد امتياز هيرالال، من موريشيوس، لإدارة مباراة منتخب مصر وغينيا الأحد المقبل.

قرار الكاف بتغيير حكم المباراة، نظرا لتعرض الحكم الانجولي هيلدر مارتينيز الذي كان سيدير المباراة للإصابة، وبذلك يتكون طاقم تحكيم المباراة من أحمد امتياز، حكمًا للساحة، ويعاونه طاقم أنجولي يضم جيرسون إيميانو، إيفينالدو ميريليس، كمساعدين، وجواو جمعة، حكمًا رابعًا.

وإليكم جدول مواعيد مباريات الفراعنة في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2023

  • الجولة الأولى

مصر – غينيا ..5 يونيو

  • الجولة الثانية

إثيويبا- مصر..9 يونيو

  • الجولة الثالثة

مصر – مالاوى ..19 سبتمبر

  • الجولة الرابعة

مالاوى- مصر ..27 سبتمبر

  • الجولة الخامسة

غينيا- مصر ..20 مارس

  • الجولة السادسة

مصر – إثيوبيا..28 مارس

التعليقات متوقفه