اليوم.. ختام الجولة الثالثة من الـ«إيجيبشن ليج» وبداية الجولة الرابعة

3

تختتم اليوم الاربعاء منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2022-2023، وتم تأجيل مباراتي الإسماعيلي وفيوتشر والزمالك مع بيراميدز، وذلك لمشاركات فيوتشر وبيراميدز فى لقاءات الكونفدرالية الافريقية.

  • الأهلى والداخلية

فى الخامسة عصر اليوم «الأربعاء» وعلى ستاد السويس الجديد، يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره الداخلية على ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء من المنتظر أن يتسم بالإثارة والمتعة الكروية.

 وكان المارد الأحمر، قد حقق العلامة الكاملة بعد الفوز في أول جولتين، ويسعى لمواصلة مشوار الفوز فى لقاءاته القادمة، فيما يتطلع الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية، بعدما التعادل مع طلائع الجيش ثم الخسارة أمام الاتحاد السكندري.

المدير الفنى للقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، طالب لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة الداخلية مؤكداً أن المباريات التي تأتي بعد لقاءات قوية وتتويج دائماً ما تكون صعبة وقد فقد خلالها اللاعبين التركيز.

وأوضح السويسري كولر للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة حسم النقاط الثلاثة في مباراة الداخلية للحفاظ على مسيرة الأنتصارات المحلية.

وأكد على ضرورة استمرار الروح القتالية التي ظهرت على لاعبيه في مباراة الزمالك، والمحافظة عليها بخلاف الصلابة الدفاعية، حيث لم يستقبل الفريق أي هدف تحت قيادته، على مدار 5 مباريات متتالية كما سجل الأهلي 8 أهداف خلال المباريات الخمس، بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، وهدف فى شباك أسوان وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري.

 يدخل الأهلى اللقاء مفتقدًا لجهود لاعبه المالى أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعمار حمدى للإصابة بينما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا للإيقاف.

فيما طالب المدير الفني للداخلية رضا شحاته لاعبيه بالتركيز للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة لتصحيح مسار الفريق بعد الهزيمة من زعيم الثغر بالجولة الأخيرة للمسابقة، معتمدا على عدد من العناصر، التي سبق لها العب فى صفوف الأهلي، وعلى رأسها المخضرم محمد نجيب، بجانب المعارين من الفريق الأحمر، وليد مصطفى ومحمد نصير ومصطفى فوزي.

  • إنبى والزمالك

وهو لقاء الجريحين، حيث يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً على إنبى في السابعة مساء اليوم «الأربعاء»، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز والعودة لصدارة جدول الترتيب، في الوقت الذى يبحث فيه الفريق البترولى عن تصحيح المسار وتحقيق أول فوز في المسابقة على حساب الزمالك.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مواجهتين وسجل 4 أهداف، فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر بنقطة واحدة حصدها من التعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى، ثم خسر من الطلائع والمصرى البورسعيدى، وسكنت شباكه 5 أهداف.

 المدير الفنى للزمالك جوسفالدو فيريرا، طلب من لاعبى فريقه نسيان لقاء السوبر أمام الأهلى، والاستفادة من الأخطاء التي ارتكبوها، لتصحيحها في المباريات القادمة، مؤكدًا إن الفريق أمامه مواجهات صعبة، خاصة أن المباريات المقبلة لا تحتمل أخطاء وتحتاج لتركيز لاستعادة الثقة، كما حرص المدرب البرتغالي على تجهيز لاعبي الزمالك نفسيا قبل المباراة.

على الجانب الأخر، منح المدير الفني لفريق إنبى أحمد كشرى، تعليمات خاصة للتونسى رفيق كابو، مهاجم الفريق البترولى، قبل مواجهة الزمالك اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، مشددًا مهاجمه التونسي بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام الزمالك وعدم الاستهتار أو الرعونة أمام مرمى الفريق الأبيض، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحسن موقع إنبى في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز.

التعليقات متوقفه