الأهلي يستعد لصن داونز بمواجهة المقاصة الأربعاء.. رسائل من جمهور الأهلي للخطيب

251

يبدأ فريق الأهلي صباح اليوم «الاثنين»، الاستعداد لمواجهة المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد بتروسبورت.

الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، كان قد قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي وهي المباراة التى خسرها الأحمر بخماسية نظيفة.

الجهاز الطبي للأهلي اطمئن قبل المران، على إصابة حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن مباراة صن داونز السابقة، ويخضع هشام محمد، لاعب الأهلي لفحص طبي جديد، لتحديد عودته للتدريبات الجماعية حيث يعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية.

كما يشارك وليد سليمان لاعب الأهلي، فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل في مران الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة المقاصة.

ومن ناحية أخرى، حذر طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة لاعبيه من انتفاضة الأهلى خلال لقائهما المقبل، وطالب التعامل مع هذه المباراة بحرص زائد، خاصة وأن الأهلى سيكون كالأسد الجريح وسيحاول محو الصورة السيئة التى ظهر بها فى جنوب أفريقيا مما سيزيد من صعوبة اللقاء.

وعلى جانب آخر، وجهت جماهير الأهلي، رسالة لرئيس النادي محمود الخطيب، بعد خسارة فريق كرة القدم بالنادي بنتيجة 5 أهداف دون مقابل أمام صنداونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وهتفت جماهير الأهلي المتواجدة في الصالة المغطاة بعبارات : «جمهور الأهلي بجد هيروح يوم السبت – 6 مش كتير اسالوا بيبو وبشير ويا خطيب افتتح التتش يوم السبت مفيش معلش».

وأكملت الجماهير: «والله نقدر خلونا نحضر .. يوم السبت عايزين رجاله من غير جمهور استحاله.. افتح الاستاد حته حته جمهور الاهلي هيجيب الستة».

وفى النهاية يبقى السؤال.. هل يفعلها الأهلي؟ .. تاريخ كرة القدم شاهد على «العودة المستحيلة».

التعليقات متوقفه