مهاجم الفراعنة يغيب عن دورالـ16 بأمم أفريقيا.. الأشعة تثبت إصابة «كوكا» بكدمة قوية في الكاحل

345

تلقى الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة المكسيكي أجيري، صدمة قوية، بعدما أثبتت الأشعة التي أجريت على اللاعب أحمد حسن «كوكا» مهاجم المنتخب، إصابته بكدمة قوية في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة أوغندا، التي أقيمت أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح وأحمد المحمدي قائد المنتخب في الدقيقة 36 و46.

أكد طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبو العلا، أن أحمد حسن «كوكا» يحتاج إلى فترة علاج امدة أسبوع، مضيفا، أن برنامج العلاج بدأ تنفيذه من مساء أمس الأحد، عقب نهاية مباراة أوغندا.

وبذلك يتأكد غياب كوكا، عن مباراة المنتخب في دور الـ16 للبطولة الأفريقية، والتي ستقام «السبت» المقبل، والتى لم يتحدد طرفها الثانى بعد، على ستاد القاهرة.

وكان كوكا، قد شارك في التشكيل الأساسي للمنتخب أمام أوغندا، قبل أن يخرج بعد مرور 20 دقيقة بسبب الإصابة ويشارك مروان محسن بدلاً منه.

وبذلك يقود مروان محسن، هجوم الفراعنة في مباراة دور الـ16، على أن يتواجد أحمد علي، على مقاعد البدلاء، والذي لم يشارك في أي مباراة مع المنتخب في البطولة حتى الآن.

وتعد هذه هى الإصابة الثانية التي تضرب لاعبي المنتخب، خلال البطولة الأفريقية، بعد أن تعرض الحارس محمود عبد الرحيم «جنش» للإصابة بقطع في وتر أكيليس، خلال المران يوم الجمعة الماضي، سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة لا تقل عن 7 أشهر.

وسوف يعود لصفوف المنتخب المصري في المباراة المقبلة، الجناح الأيسر عمرو وردة، وذلك بعد انتهاء إيقافه، بعدما تأكد اتحاد الكرة من أن الفيديو المسرب للاعب غير صحيح ومفبرك، بناء على تقرير بعض الخبراء.

التعليقات متوقفه