رسالة شكر من المحمدي لجماهير الفراعنة قبل لقاء جنوب افريقيا في دور الـ«16» لأمم إفريقيا

لهيطة يؤكد على جاهزية ومشاركة محمد صلاح أمام جنوب إفريقيا

293

وجه قائد المنتخب الوطني أحمد المحمدي، الشكر إلى الجماهير المصرية التي تحرص على مؤازرة الفريق في مبارياته ببطولة أمم إفريقيا.
وأضاف، في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة الفراعنة غدا أمام جنوب إفريقيا في دور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا أن الجمهور هو كلمة السر في الفوز الذي حققناه في المباريات الأولى، وهو واع للغاية، وطالبهم باستمرار الوقوف خلف الفريق في الفترة القادمة.
كما قال قائد الفراعنة: «الضغوطات التي نتعرض لها في البطولة أمر طبيعي لأن البطولة تقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا وبالتالي فنحن مطالبين دائما بتحقيق الفوز».
موضحا: «هدفنا التتويج باللقب، ودوري هو العمل على إنهاء أي أزمات من خلال الاجتماع مع الجهاز الفني والسيطرة على كافة الأمور، لأن هدفنا في النهاية هو إسعاد الجماهير بالتتويج باللقب».
وكان منتخب مصر، قد تأهل لدور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبدون تلقي شباكه أية أهداف.
ومن ناحية أخرى، أكد مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، على مشاركة محمد صلاح في تدريبات المنتخب المصري اليوم «الجمعة»،بعد تعرضه لنزلة برد، أدت إلى عدم تمكنه من حضور تدريبات المنتخب الوطني أمس «الخميس»، استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا فى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة غدا «السبت».
مشيرا، إلى أن الأمور الفنية جيدة في المنتخب وأنه تم تخفيف الحمل التدريبي للاعبين خلال الفترة الماضية والتركيز على الفنيات من قبل الجهاز الفني للمنتخب.

التعليقات متوقفه