قرعة “افكون” تحدد وديات الفراعنة

253

يجري اليوم الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرعة بطولة افريقيا تحت 23 سنة المؤهلة الى اوليمبياد طوكيو 2020 والتي ستستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل على ملعبي ستاد القاهرة وستاد السلام، حيث ستقام فعاليات القرعة في قصر الحرملك داخل منتجع المنتزة التاريخي بالإسكندرية في السابعة مساء.

يحضر القرعة ممثلو الفرق الثمانية التي تأهلت الى البطولة وهي مصر (المضيفة)، الكاميرون، كوت ديفوار، غانا، مالي، نيجيريا، جنوب إفريقيا وزامبيا، حيث سيتم تقسيمها الى مجموعتين ستكون مصر على رأس مجموعة ونيجيريا على رأس المجموعة الأخرى، على ان تتأهل الفرق الثلاثة الأولى بالبطولة لتمثيل إفريقيا في أولمبياد طوكيو 2020.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب نتيجة القرعة من أجل الاتفاق على اقامة مبارتين وديتين خلال اجندة الفيفا قبل انطلاق البطولة يوم 8 نوفمبر المقبل.

وتضم البطولة 3 منتخبات حصلت على ميداليات اوليمبية من قبل حيث فازت نيجيريا بذهبية اوليمبياد اتلانتا 1996 وفضية بكين 2008، وبرونزية ريو دي جانيرو 2016، وتوجت الكاميرون بالذهبية في سيدني 2000، كما حصلت غانا على الميدالية البرونزية بدورة برشلونة 1992.

التعليقات متوقفه