المصرى يلتقى السماوى فى مواجهة نارية بنصف نهائى كأس مصر

13

فى التاسعة مساء اليوم «الثلاثاء»، وعلى ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره فريق بيراميدز، فى إطار نصف نهائى كأس مصر لكرة القدم.

بدأ النادى المصرى البورسعيدى مشواره فى كأس مصر بالفوز على جمهورية شبين بهدف نظيف فى الدور التمهيدى، ثم تغلب على البنك الأهلى فى دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فاركو فى ربع النهائي بهدف نظيف.

فيما وصل بيراميدز لنصف النهائى بعدما افتتح مشواره بالكأس بالفوز على النصر فى الدور التمهيدى 4-0، ثم الفوز على أبو قير للأسمدة فى دور الـ 16 بنتيجة 1-0، وأخيرا الفوز على الجونة فى ربع النهائي بنتيجة 4-0.

وعقد المدير الفنى للنادى المصرى على ماهر،، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، وحذرهم من ثلاثى هجوم بيراميدز، الكونغولى فيستو ماييلي، ومصطفى فتحى، والبوركينى بلاتى توريه، مشدداً على أهمية الالتزام بالأدوار الدفاعية مع الثلاثى، واستغلال كل الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى الشناوى من أجل خطف بطاقة العبور للنهائى.

وفى المقابل، يأمل المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتى كرونسلاف يورتشيتش، فى قيادة فريقه للوصول لنهائى كأس مصر، متسلحا بالحالة المعنوية العالية للاعبين بعد التأهل فى دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز الكبير على بطل زنزبار بتسعة أهداف مقابل هدف، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز أمام مرمى المصرى من أجل حسم المباراة لصالحهم.

التعليقات متوقفه