إشادة عالمية بـ«الفرعون المصرى».. ميرور تضع صلاح على الغلاف.. وصحف العالم تعلن.. مو لا يرحم وثلاثيته ترسل مانشستر وسولشاير إلى المجهول

91

سحق ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد في قمة مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح سجل ثلاثة أهداف ليكون أول لاعب يسجل ثلاثية في أولدترافورد أمام مانشستر يونايتد طوال تاريخ البريميرليج وصنع هدفا لنابي كيتا، مع هدف آخر من ديوجو جوتا.

بدأ أولي جونار سولشاير بنفس تشكيل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا وبقى الثلاثي بوجبا وكافاني وسانشو على مقاعد البدلاء.

على الجانب الآخر، فضل يورجن كلوب إشراك كوناتي وفيرمينو على حساب ماتيب وماني، بينما غاب فابينيو بسبب الإصابة.

وفى السياق نفسه، انفرد محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك مانشستر يونايتد اليوم الأحد.

حيث تألق صلاح بشكل لافت على أرضية ملعب «أولد ترافورد» معقل مانشستر يونايتد وساهم في فوز فريقه بخماسية نظيفة، سجل منها ثلاثة أهداف في الدقائق 38 و45+5 و50، فيما صنع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لزميله الغيني نابي كيتا وساهم بشكل كبير بالهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء.

وبأهدافه الثلاثة، انفرد صلاح بصدارة ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن كان يتشاركها مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، والذي صام عن التهديف في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 2-1 على برينتفورد ضمن الجولة التاسعة من المسابقة.

– ترتيب هدافي “البريميرليغ” موسم 2021-2022:

1- محمد صلاح (ليفربول) برصيد 10 أهداف.

2- جيمي فاردي (ليستر سيتي) برصيد 7 أهداف.

3- ميشيل أنطونيو (وست هام يونايتد) برصيد 6 أهداف.

4- ساديو ماني (ليفربول) 5 أهداف.

بهذا الفوز، يرفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في وصافة الترتيب خلف تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب فرق «البريميرليج».

التعليقات متوقفه