فى لقاء متوسط.. مصر للمقاصة وزعيم الثغر يتعادلان سلبيا

114

تعادل فريق المقاصة مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد الكلية الحربية فى منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.
أخطر فرص المباراة، أهدرها لاعب الفريق الفيومى جون ايفري، بعد استلامه كرة على حدود منطقة جزاء الاتحاد، وسددها مباشرة في المرمى، ولكن ارتطمت بالقائم، واحتسبها مساعد الحكم تسللا، على المهاجم الكيني.
وكان الاتحاد السكندري الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، وحاول اختراق دفاع المقاصة، وتصدى له دفاع الفريق الفيومي، وحرم لاعبي زعيم الثغر من الوصول إلى مرمى محمد مجدي لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.
وفى الدقيقة 78،أهدر مهاجم الاتحاد مابولولو، فرصة تسجيل هدف محقق، بعد استقبال كرة عرضية من زميله كريم الديب، ولكنها جاءت أعلى العارضة.
بهذه النتيجة يأتى فريق المقاصة فى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في اثنين وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4، فيما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى المركز السادس برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاءين وخسر لقاء وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

التعليقات متوقفه