قطبى الكرة المصرية يختتمان تدريباتهما اليوم استعدادا للقاء السوبر المصرى المرتقب.. وحكم من البرتغال لإدارة اللقاء

1

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربى المباراة المرتقبة، بين الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى، والتى ستقام في السابعة مساء غداً «الجمعة»، على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

ويسعى كلا الفريقين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة حتى تمنحه الثقة بالموسم القادم، سواء بالاستمرار فى المنافسة على حصد بطولتى الدورى والكأس أو مشوارهما ببطولة دورى أبطال افريقيا.

وكانت بعثة المارد الأحمر، برئاسة عضو مجلس إدارة النادي الدكتور محمد شوقي، قد وصلت مساء «الثلاثاء» إلى مطار أبوظبي الدولي، وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبوظبي إلى فندق الإقامة في مدينة العين التي تستضيف مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد.

ويذكر، أن الأهلى يخوض مرانه الأخير اليوم «الخميس»، بإستاد هزاع بن زايد أستعداداً لمباراة السوبر المرتقبة، حيث يُشارك في المران جميع اللاعبين الذين إصطحبهم المدير الفني في رحلة الأمارات والتى شهدت إستبعاد المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق للإصابة في العضلة الخلفية.

أما الفارس الأبيض، فيخوض التدريب الأخيرة على استاد هزاع بن زايد فى الإمارات بقيادة البرتغالى جوسيفالدو فيررا، حيث يتدرب فريق الزمالك للمرة الثالثة فى الأراضى الإماراتية، حيث وصل الفريق يوم «الثلاثاء» أيضًا، وخاض تدريبا تأهيليا فى نفس اليوم، ثم تدرب أمس «الأربعاء» ويختتم استعداداته اليوم «الخميس»، ووضع خطة المباراة والتشكيل الأساسى الذى سيبدأ به فيريرا مواجهة الأهلى.

الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ركز خلال التدريبات على بعض الجوانب الفنية والخططية، وشهدت التقسيمة حماسا كبيرا بين اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، كما ركز على سرعة رد الفعل بالكرة عن طريق استخدام بعض الحواجز، بالإضافة إلى بعض الجونب الخططية.

جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك 4 ألقاب فى بطولة السوبر المحلى، حققها أعوام 2000 / 2001، 2001 / 2002،  2015/2016، 2018/ 2019، ويبحث عن اللقب الخامس فى مسيرته على حساب الأهلى، الذى جاء آخر ألقابه أيضا على الغريم التقليدى بركلات الترجيح فى الإمارات أيضا.

حكم القاء

وكان اتحاد الكرة، قد استقر على تعيين الحكم البرتغالى فابيو جوزيه لمباراة السوبر التى تجمع الأهلى والزمالك بالإمارات غدا «الجمعة». ويعاون جوزيه كل من برونو ألكسندر مساعد أول، وبيدرو نونو مساعد ثانٍ، وتياجو جوزيه حكم رابعا.

والجدير بالذكر، أنه سيتم نقل السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

 

التعليقات متوقفه