المصري يحاول تعويض اخفاقه بكأس الرابطة اليوم فى الدوري

15

تعود اليوم عجلة الدورى المصرى للدوران، بعد انتهاء فترة التوقف لمشاركة منتخب «الفراعنة» فى نهائيات كأس الأُمم الإفريقية، والتى فازت بها كوت ديفوار الدولة المضيفة، حيث يواجه فريق المصري البورسعيدى نظيره فريق الجونة فى الرابعة عصر اليوم «الثلاثاء»، على استاد برج العرب الإسكندرية، فى افتتاح الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها كل منهما بحثاً عن تعويض إخفاق وداع كأس الرابطة واستعادة الانتصارات في المسابقة المحلية بعد توقفها بسبب أمم أفريقيا.

وكان فريق النادى المصري البورسعيدى، قد ودع بطولة كأس الرابطة من الدور نصف النهائي أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، فيما ودع الجونة البطولة نفسها من الدور ربع النهائي أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وكان المصري البورسعيدى، قد تعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق في آخر ظهور بالدورى، فيما فاز الجونة على انبى بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة.

ويأتى فريق المصري البورسعيدى فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 14 هدف ، فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 13 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

وكان المدير الفني للنادي المصري البورسعيدى علي ماهر، قد عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق وطالبهم فيها بضرورة غلق صفحة كأس الرابطة والتركيز على الفوز في مباريات الدوري، لمصالحة جماهير بورسعيد بعد الخروج من الدور نصف النهائي.

فيما طالب المدير الفني للجونة علاء عبد العال، لاعبيه باستكمال سلسلة الانتصارات في الدوري لتحقيق مركز متقدم في سباق مراكز المسابقة.

التعليقات متوقفه