ميكالى يقود منتخب 2005.. والأهلى لن يشارك فى كأس مصر المقبل

12

قال رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة عامر حسين، أن النادى الأهلى لن يشارك فى بطولة كأس مصر بالنسخة المقبلة، وأن سبب عدم اعلان اتحاد الكرة عن عدم مشاركة الأهلى فى كأس مصر النسخة المقبلة، أن اللائحة واضحة، مثلما لم نعلن عندما انسحب الزمالك من بطولة السوبر.

وأضاف عامر حسين فى تصريحات مُتلفزة: «فكرة الكارت الذهبى فى كأس السوبر، هى من الشركة الراعية أنه يدخل نادى جماهيرى يضمن به أكبر عدد من الأندية الجماهيرية فى البطولة، على أن يواجه بطل الدورى بطل الرابطة، وبطل الكأس سيواجه صاحب الكارت الذهبى، وستكون هناك مباراة للمركزين الثالث والرابع».

وأعلن عامر حسين، أنه تم الاتفاق بشكل رسمى مع البرازيلى روجيرو ميكالى على تدريب منتخب 2005 فى الفترة المقبلة، حيث تم الاتفاق مع ميكالى على تدريب منتخب 2005 لمدة 4 سنوات».

وتابع رئيس لجنة المسابقات: «رئيس المجلس جمال علام وأمين الصندوق خالد الدرندلى عقدا جلسة معه وسيتولى تدريب المنتخب في الفترة المقبلة».

وواصل عامر: «ننتظر فقط موافقة وزير الشباب والرياضة على القرار، وميكالى سيستمر مع عدد من المدربين فى الجهاز المعاون وسيتم وضع شرط جزائى قيمته 3 أشهر».

واختتم رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة عامر حسين تصريحاته، قائلًا: «بالنسبة لوائل رياض «شيتوس»، سيتولى تدريب منتخب سيتم استحداثه مواليد 2010».

التعليقات متوقفه