الماراثون الافريقي يبدأ بمواجهة للمارد الأحمر مع صن داونز

تفاؤل بسبب الأمطار.. والأهلي يُجهز لإسقاط صن داونز على أرضه

207

وسط حالة تفاؤل كبيرة تسيطر على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض الفريق غدا، «السبت»، مواجهة مرتقبة أمام صن داونز بجنوب إفريقيا ضمن ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والسبب في حالة التفاؤل، هو هطول الأمطار بغزارة شديدة صباح اليوم «الجمعة» علي بريتوريا.
وتشير توقعات الأرصاد الجوية إلى استمرار تساقط الأمطار اليوم على أن تواصل سقوطها بغزارة غدا «السبت»، حيث يخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم في الثالثة عصر على ملعب المباراة، ويسبق المران مؤتمر صحفي يحضره الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق واحد لاعبي الفريق؛ للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.
ولا يخفى على أحد، مدى صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، حيث يخوض الأهلى تحديا جديدا عند مواجهة صن داونز غدا، حيث تبقى الأندية الجنوب إفريقية من المنافسين الذين يمتلكون إمكانات فنية ومهارة مميزة، خاصة في ظل الأجواء التي يخوضون فيها المباريات والتي تقترب من نظيرتها الأوروبية.
ومن ناحية أخرى، أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
وأوضح أن فريق صن داونز من الفرق القوية التي تجيد اللعب بشكل جماعي، وتقدم كرة قدم جمالية كما هو الحال بالنسبة للأهلي ومن ثم تكمن هنا صعوبة مباراة الغد.
مضيفا: «نتعامل مع مباراة الغد باعتبارها بمثابة الشوط الأول قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي، حيث نسير خطوة خطوة لتحقيق هدفنا من هذه المرحلة بالصعود إلى نصف النهائي».
مشيراً، إلى أن الأهلي حضر إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق لاستكمال المهمة بنجاح في الشوط الثاني في مصر.
وعلق جوكر الاهلى، اللاعب كريم نيدفيد بقوله: أن الأهلي يدرك جيدا أهمية مباراة الغد التي تعد بمثابة خطوة مهمة للغاية في مشوار استكمال البطولة الإفريقية التي يسعى الجميع لتحقيقها هذه المرة وتعويض جماهير الأهلي خسارة آخر نسختين في الدور النهائي».

التعليقات متوقفه