مارسيل كولر: نتيجة الذهاب أمام مازيمبى خادعة.. وسامى قمصان صاحب فكرة مشاركة متولى فى الوسط

12

تحدث المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مارسيل كولر، عن المباراة التى سيلعنها الفريق الأحمر، أمام نظيره فريق مازيمبى الكونغولى، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق مازيمبى الكونغولى ضيفًا على حساب الأهلى، فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفى للحديث عن مباراة مازيمبى: سعداء بمباراة الغد، وبالحضور الجماهيرى المتوقع للقاء، الشوط الأول من المواجهة انتهى 0-0، وكلانا كان يستطيع تحقيق الفوز، لكن علينا إظهار رغبة أكبر كما أن الجماهير عليها أن تساندنا لتحقيق الفوز غدًا، كما سيكون نجاحا وإنجازا كبيرا لنا أن نصل لنهائى دورى أبطال إفريقيا للموسم الثانى على التوالى.

وأضاف كولر: “لقاء الذهاب مختلف تمامًا خاصة من حيث أرضية الملعب التي كانت على ملعب نجيل صناعى، والذي لم يكن سهلًا تمامًا وسبب لنا بعض المشاكل.

وتابع المدير الفنى للأهلى: التعادل السلبى دون أهداف في مباراة الذهاب نتيجة خادعة، لذلك نحتاج لإظهار شدة أكبر وإصرار أكبر من أجل الفوز بالمباراة، وحسم التأهل بشكل مبكر.

وعن موقف المصابين من المشاركة في مباراة الإياب، أجاب مارسيل كولر قائلًا: كل المصابين عادوا باستثناء لاعبين اثنين فقط، وبالتالى كل شىء ممكن فى مباراة الغد أمام مازيمبى”.

وعن موقف محمود متولى قال مارسيل كولر: “المدافع مصاب منذ فترة طويلة، لذلك التعامل معه لابد أن يكون بحذر، وبالتأكيد فى اللقاء الماضى كان لدينا نقص فى منتصف الملعب، لذلك أبلغنى سامى قمصان أن متولى سبق ولعب في منتصف الملعب، وأنا لدى ثقة كبيرة فيه لذلك نفذت كلامه وعملنا الفكرة، واللاعب أدى بشكل جيد إلا أن الإصابات عطلته واحتجنا فترة كبيرة من أجل استعادة خدماته مرة أخرى”.

وواصل حديثه: “نحتاج لتأهيل اللاعبين بشكل جيد، حتى نتأكد أن اللاعب لن يصاب مرة أخرى، لذلك اللاعب الذى يتعرض للإصابة يحتاج للعديد من التدريبات الجماعية ليدخل فى حسابات المشاركة مرة أخرى، إلا أنه أحيانا تكون هناك ظروف صعبة تدفعك أن تدخل اللاعب مبكرًا عكس المخطط له، ولكن سأشاهد المران اليوم، من أجل تقييم ممن العائدين حديثًا من الإصابة، وسأكون مضطرًا لإشراكه فى لقاء الغد”.

واختتم مارسيل كولر حديثه قائلا: “نتيجة الذهاب تصعب علينا الأمور ولابد من تحقيق الفوز غدًا، بأى شكل لكن الحظوظ متساوية.. طبعا سعيد أن الجمهور سيحضر بكثافة في لقاء الغد، ودائما ما أقول أن الكرة للجماهير، وأن تلعب في ستاد ملئ بالجماهير، عكس أن تلعب والمدرجات فارغة، خاصة أن الدوافع ستكون مختلفة وسيكون لها تأثيرها السلبى والذى يؤدى أيضًا لوجود تأثير على الخصم.

التعليقات متوقفه