تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت.. وزير الشباب والرياضة يعلق على “طائرة” محمد صلاح

10

علق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على ما تردد بشأن إرسال نجم ليفربول، محمد صلاح طائرة إسعاف طبي لنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى إنجلترا، لاستكمال علاجه هناك.
وقال أشرف صبحي في تصريحات إعلامية، إن مصر لديها طب على أعلى مستوى، مضيفا أن حالة أحمد رفعت الصحية مطمئنة.. وموجود على أحدث أجهزة داخل المستشفى.
وتابعالدكتور أشرفةصبحي: “حالة أحمد رفعت تحسنت كثيرا.. وعرضنا نقله لأي مكان ويفضل أن لا ينقل من مكانه.. وسننتظر ننتظر التحاليل”.
ومن جانبه، أكد عضو بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة، أن اتحاد الكرة لم يتم إبلاغه بأي شيء يخص تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت لاستكمال علاجه في إنجلترا.
وعلى جانب آخر، علق مصدر فى نادي مودرن فيوتشر على أنباء تدخل محمد صلاح للمساعدة في علاج أحمد رفعت، حيث أوضح فى تصريح له أن النادي لم يتم إبلاغه بأي شيء بهذا الخصوص حتى الآن، مشددا على أن حالة اللاعب أحمد رفعت ما تزال حرجة، ولا تسمح على الإطلاق بنقله من المستشفى الموجود به حاليا بالإسكندرية، وهو المستشفى الذي تم نقله إليه بعد إصابته بالأزمة القلبية، داخل أرضية استاد الإسكندرية خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، فى منافسات الجولة الـ16 من منافسات “دوري Nile”.

التعليقات متوقفه