أزمة داخل معسكر فرنسا فى يورو 2024

16

ظهر مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب، فى حالة عصبية خلال تدريبات الديوك أمس «الخميس»، وذلك عقب التأهل إلى دور الـ16 بيورو 2024 فى وصافة المجموعة الرابعة خلف النمسا، وأظهر حالة من عدم الرضا لدى بشأن لاعب الوسط إدواردو كامافينجا، حيث لا يعتبره ضمن القوام الأساسى للديوك فى البطولة.

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية كوصيف للمجموعة الرابعة بـ5 نقاط، بعدما تغلب على النمسا (1-0) وتعادل مع هولندا سلبيا ومع بولندا (1-1).

وفد دخل ديشامب، فى مناقشة حادة مع اللاعب كامافينجا، فى أعقاب التعادل مع بولندا، حيث قام بتوبيخه بسبب تأخره فى الانضمام للمجموعة، بينما كان يربط حذاءه بملعب التدريبات.

كامافينجا لم يبدأ أى مباراة أساسيا مع منتخب فرنسا خلال اليورو، حيث لعب 19 دقيقة فقط أمام النمسا و29 دقيقة أمام بولندا، وجلس على دكة البدلاء طوال مدة مباراة هولندا.

وفي نفس السياق، انتشر مقطع فيديو يظهر ديشامب فى محادثة طويلة مع كامافينجا خلال تدريبات منتخب فرنسا، وتظهر على وجه المدرب ملامح الامتعاض أثناء إعطاء لاعب ريال مدريد التعليمات.

ويذكر أن فرنسا ستواجه بلجيكا يوم «الاثنين» المقبل فى ثمن النهائى، على ملعب «مركور شبيل أرينا» بمدينة دوسلدورف الألمانية.

التعليقات متوقفه