في لعبة الكراسي الموسيقية للدورى العام.. الزمالك يستعيد الصدارة.. تغلب على الإسماعيلى بثنائية نظيفة

383

استطاع فريق الزمالك التغلب على الإسماعيلى، بثنائية نظيفة سجلها عمر السعيد ويوسف أوباما، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس «الخميس»، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز.
بهذه النتيجة، يستعيد الزمالك صدارة الدورى الممتاز، خاصة بعد أن فقدها الأهلي أمس، بعد هزيمته من بيراميدز بهدف واحد دون رد، بعدما رفع الزمالك رصيده للنقطة 60 بعد خوضه 26 مباراة.
وكان المدير الفنى للزمالك جروس، قد أشاد بعمر السعيد مهاجم الفريق بعد تألقه فى مباراة الإسماعيلي التى جمعتهما، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
ومن ناحية أخرى، عبر أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد بالزمالك، عن سعادته بالفوز على الإسماعيلى، بهدفين دون نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقان، على استاد الجيش بالسويس، فى المباراة التى جمعتهما ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر بالدورى.
وعلى جانب آخر، تمسك مسئولو نادي الزمالك بحضور الجماهير في كل مباريات الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب إقامة بعض المواجهات بدون جماهير لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي ترغب في وجود الجماهير لنهاية البطولة بشكل طبيعي للاستفادة من الدعم لدى اللاعبين ومنحهم دافعا معنويا بسبب صعوبة اللقاءات القادمة.
ويخضع المغربي خالد بوطيب لبعض الفحوصات الطبية بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي أمس ببطولة الدوري للاطمئنان عليه بشكل أكبر وتحديد فترة غيابه عن الملاعب بشكل نهائي.

التعليقات متوقفه